Sunday 31 December 2017

Tsd - الفوركس أفضل عصام


مراجعة الفوركس-تسد زيارة الموقع أرسل رسالة إلى مسؤولي الفوركس تسد قائلا: عندما أضغط على الصورة حيث تقول تحميل 10 مؤشرات لمدة 12 توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكرا لذلك، عندما كنت اضغط على الصورة حيث تقول تحميل 10 مؤشرات ل 12 توجيهها إلى صفحة مختلفة قائلا (المثال الثاني) المثال الثاني: i1066.photobucketalbumsu412BetterTradeSecond20examplezpsjxddeunk. png أنا لا أريد أن أدفع 24.99 لمدة 10 مؤشرات كل شهر، وأنا تريد أن تدفع 12 لكل 10 مؤشرات، كما تظهر في الصورة الأولى، كما ينبغي أن يكون. لم يجيبوا أبدا على الرسالة التي أرسلها لهم، على الرغم من حقيقة أنهم بروغررز جيدة والأدلة، فإنها لا تزال تهمة لكم المال كل شهر، عندما لا أريد الاستمرار في دفع الاشتراك الشهري. وبمجرد اعتباره منتدى محتملا، فقد تباطأ منذ ذلك الحين في العضوية وأصبح أقل إثارة للاهتمام. المشرف (نيوديجيتال) لديه مشكلة مع اللغة الإنجليزية وغير قادر على التواصل بشكل فعال مع أعضاء يتحدث الانجليزية. وقد اتخذ المؤشرات الجيدة المشتركة في المنتدى وقررت إخفاءها في قسم النخبة، ويمكن الوصول إليها إلا إذا كان واحد يدفع رسوم باهظة من 89 في الشهر. وهناك محاكمة متاحة لقسم النخبة ولكن هذه الحدود لك وصفا قصيرا للغاية للمؤشر وليس هناك نظام تصنيف الذي يتيح لك رؤساء لمعرفة كيفية أداء المؤشر. لسوء الحظ مشرفهم يسمح الموقع للذهاب إلى أسفل و لا نداء إلى التجار من ذوي الخبرة. الموقع ليس له قيمة تعليمية، وهو غير مرغوب فيه في كثير من الأحيان. المشرفين لا يقومون بعمل جيد رصد نشرات القمامة وتعطيني الرأي بأنهم يفتقرون لتجربة تداول العملات الأجنبية. قبل عامين، كنت قد صنفت هذا المنتدى 3 نجوم. وبعد مقارنة هذا المنتدى بكيفية استخدامه ومقارنته بمنتديات الفوركس الأخرى، فإن هذا المحفل محظوظ لتلقي تصنيف النجوم الواحد. 2011-02-03 2 نجوم كعضو في منتدى الفوركس-تسد، إم بخيبة أمل في الخمول خلال العام الماضي. مع تزايد عدد منتديات الفوركس ظهرت، فوركس-تسد يأخذ مقعد الظهر للأسف. اهتمامي مع الفوركس-تسد هو أنها تأخذ المؤشرات الجيدة و إيس ووضعها في قسم النخبة من المنتدى ونتوقع من عضو لدفع 29 في الشهر للوصول إليها. هناك قسم النخبة المتقدم الذي هو 79 في الشهر للوصول. بلدي قبضة مع الفوركس-تسد هو أن لديهم أي فكرة على الإطلاق كيفية إدارة النخبة والمتقدمة النخبة الأقسام. على سبيل المثال، إذا أراد المرء أن يأخذ ذروة في كل من النخبة والمتقدمة أقسام لمعرفة ما لديهم لهذا العرض، يجب على المرء الاشتراك في الاشتراك التجريبي الذي هو مجانا لمدة 7 أيام ثم يدفع واحد إما 29 أو 79 في الشهر اعتمادا على التي الخطة التي يختارونها. عندما يشترك أحد في المحاكمة، فإنها لا تملك الوصول إلى أي صور، التفوق أو البيانات التي تظهر إذا كان النظام هو جيد أم لا. حاولت نقل هذه المشكلة إلى مسؤول يدعى نيوديجيتال على مدار المحاكمة الأسبوعي، وتخلت عن محاولة إقناعه بأنه من أجل أن يغري واحد لشراء عضوية في النخبة أو النخبة المتقدمة، ينبغي للمرء أن يكون الوصول إلى نوع ما من البيان، التفوق أو صورة تبين ما يعمل النظام فعلا أم لا. من الواضح أن أحد لا يملك الوصول إلى النظام الفعلي، ولكن كل ما أردت كان معلومات عن ما يعمل، كم من الوقت عملت، والتاريخ، وما إلى ذلك نوديجيتال لم فهم مشكلتي. وغني عن القول، إذا كان نوديجيتال جاهل جدا ولم أرى مشكلة، ثم الموقع لا يريد اشتراكي. نقطتي هي كيف يمكن للمرء أن يقول ما يعمل إذا كانوا لا يشتركون أي دليل من أي نوع. كل ما رأيته هو أسماء الأنظمة وموجز. وصف موجز جدا. ولم يلاحظ أي شيء إذا كانوا يعملون حتى على الإطلاق. أنا لا أرى نقطة في وجود محاكمة إذا لم يكن لديك الوصول إلى البيانات، وما إلى ذلك أنا لا أرى مستقبلا مع هذا الموقع بسبب إدارتهم والمشرف لا يعرفون ما يفعلونه. كمتداول فوركس لمدة 15 عاما، أعطي فوركس-تسد تصنيفا من نجمتين. في منتدى جيد مع العديد من المواد التعليمية وخاصة إذا كنت MT4 مبرمج وفهم لغة MT4. كما هو الحال دائما وعلى جميع المحافل (حتى الخاصة واحد) هناك الفنانين احتيال، والناس الذين يحاولون جعل بعض المال بطريقة أخلاقية وغير أخلاقية - وهذا هو الإنترنت، وينبغي للمرء أن يكون حذرا. ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، الشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي). إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك. تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية. إذا كنت تريد أن تكون خدعة، الخلط، مضللة، خداع، أو الحصول على المشورة لتفقد أموالك هذا هو المكان المناسب ليكون. رهيب. حفنة من المحتالين تحاول الحصول على لك. الابتعاد عن ذلك. هذا المكان ليس لديه شيء والتضليل والمعلومات المضادة. أنا قضيت قضيت أي أموال على هذا، لم أفكر أنه كان يستحق كل هذا العناء، ولكنني لم تنفق الكثير من الوقت في قراءة المواضيع الحرة، كان الوقت يضيع تماما، وجاء إلى استنتاج كان مجرد حفنة من الناس الذين يبحثون عن إجابات في المؤشرات - هو إسنت أود أن تعطيه 1 نجمة، ولكن أنا لا أعتقد لها إنيثيكال. لقد كنت تحاول استرداد تكاليف الاشتراك في الفوركس-تسد وأنها لا تجيب بريدي الإلكتروني. لقد حاولت الوصول إليها من هناك موقع المنتدى ومن استلام باي بال. أنها لا تستجيب. أنها مجرد تبقي شحن لي. لقد اتصلت حساب بايبال لوقف دفع لهم. لقد خدع مرات عديدة على الفوركس تسد. من قبل المبرمجين وبائعي المؤشرات وحيل الخبراء الاستشاريين وحيل الإشارات المؤشرات التي تم بيعها لم تكن أفضل من المؤشر المجاني على منصة ميتاتريدر. مزود الإشارة، وجدت على الفوركس-تسد تستخدم لانقاص أموالي مقابل المال أنا استأجرت عدد قليل المبرمجين على أساس تسد، أخذوا أموالي وأبدا تسليم البرمجيات العمل. المشرف حذف مشاركاتي والخيوط كومبلينغ ضد المخادعين البرمجة تسد هناك قائمة سوداء من المبرمجين التي يمكن العثور عليها من خلال البحث جوجل. أنا معدل هذا منتدى نجمة واحدة لأن المشرف يدعم المحتالين أنها غنية بالمعلومات، وحقا حصلت على معلومات لتوجيه تاجر الفوركس الشباب، إيف عرفت لهم لحوالي 13months. They أعطاني دليلا مبكرا وأنا استخدم للاعتقاد بأنها كانت أفضل حتى أنا ديكوفيرد مصنع الفوركس وحصلت على معرفة من فيليكس الآن آم ركوب الأمواج على جيش السلام. ولكن كل شيء في كل ما هو جيد فوركس-تسد على ما يرام كمنتدى باستثناء ستينيتز تهيمن الموضوع. تحولت ستينيتز إلى أن يكون فنان احتيال. له موضوع لديه أكثر من ربع مليون وظيفة ويهيمن عليها بمساعدة المشرف. إذا قمت بنشر أي شيء سلبي حول له عديمة الفائدة روبوت مشاركاتك سيتم حذفها من قبل المشرف. الكثير من أجل حرية التعبير. فقد ستينيتز روبوت 1000 دولار في العاصمة في مسابقة إي. وهو يقف على 258 من 603. ستينيتز أدرسيس روبوت له 100 دقيقة ولا يفقد أبدا على يوتيوب. بسبب هذا أنا معدل هذا المنتدى مع 1 نجمة. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة في الولايات المتحدة والقانون الدولي. ردب أفضل إي الحرة أنا فتح هذا الموضوع لأنني إنشاء بعض إي وترغب في مشاركتها مجانا وغير محدود لكم جميعا. اخترت منتدى تسد لمكان لتقاسمها لأن المرة الأولى أتعلم مقل وجميع بلدي كنليجد حول لغة مقل تبدأ عندما قرأت الدروس على هذا المنتدى. وسيتم مناقشة أول إي هو Y لدينا محظوظ وقد نوقشت هذا إي في العديد من المواضيع ورغب، والعديد من الأصدقاء الردود هذا هو مربحة إي أنا فتح هذا الموضوع لأن لدي خطة لتطوير عدة إي، وليس فقط يورلوكي. Y لدينا لاكي يعمل على العملة E أور G بب ويكون بعض القيود الوقت للتجارة، وسوف بلدي إي يعمل على الاتجاه الجانبي. لذلك، للنسخة الحالية التي أريد أن أشارك الآن، وأنا أعطي قيود ساعات التداول عندما فتحت السوق الآسيوية الدورة. قبل استخدام هذا إي، يجب أن نفهم حول وسيط الخاص بك أولا. الشيء الوحيد الذي يجب أن تعرفه هو كم انتشار لزوج ورغب، عندما الجلسة الآسيوية على وقت السماسرة الخاص بك، كم مرة وسيط الخاص بك جعل ارتفاع الأسعار والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب أن تتعلم عن السماسرة الخاصة بك مميزة للحصول على أفضل أداء من بلدي إي للتجارة الخاصة بك . يرجى استخدام يورلوكي أو Thunder4WD وجعله أفضل ولكن لا تبيعه. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو عند تحقيق الربح من بلدي إي، يرجى التبرع لدعم إبداعي. يعتمد إي مربحة المقبل على دعمكم. تصحيح. 29 كانون الأول / ديسمبر 2008 Y يبدأ تحديث النسخة المحظورة إلى الإصدار 2 من المناقشة في الصفحة 67. تصحيح. 22 ینایر 2009 یبدأ إصدارنا المحظوظ إلی الإصدار الثاني من المناقشة في الصفحة 133. سيموجا باباك ردب ديموراكان ريجيكي أولا وقبل كل شيء، أود أن أعرب عن خالص تقديري لمساهمتكم. الله سبحانه وتعالى لرد إسهام الإخلاص الخاص بك، ونأمل أن يستفيد أي شخص هنا من هذا إي دعمه من خلال إعطاء بعض المساهمة كما يحلو له. هل لي أن أعرف ما كان مختلفا بين يورلوكي v1 و v1e شيكاغو روب: تبين لي بعض البيانات الحية أو الاختبارات التجريبية إلى الأمام و إل يكون أكثر اهتماما. ما الذي تريده مجانا معلومات تداول الفوركس الفوركس إن العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو الفوركس) هي السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. ويفتخر بحجم يومي يصل إلى أكثر من 5.1 تريليون دولار (اعتبارا من أبريل 2016). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس. يمكنك البدء في تعلم التجارة من خلال الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا لدينا. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس. أحدث في الفوركس بسولفن من جنوب أستراليا يكتب عن تسليم المفتاح الفوركس: وسيط شفاف - فهي شفافة جدا ومهنية تماما. محاولة دائما لتوفير أفضل بيئة تجارية دون علامات انتشار أو أي التلاعب الأخرى. ومما لا شك فيه أن موظفي الدعم لديهم ودية للغاية وحازمة. فلوريجان من مقدونيا يكتب عن سم التداول: لقد تم استخدام كمترادينغ لمدة ثلاثة أشهر الآن، والتاجر الجديد إلى الفوركس، كمترادينغ هو المكان الذي شعرت أكثر راحة. نصائحهم اليومية توفر معلومات مجانية وأيضا أنها توفر إشارات مجانية والتي تعتبر حيوية للتجار الشباب مثل ميس. جيرارد هيرام من جامايكا يكتب عن أسواق الأدميرال: لقد صوتت مؤخرا لأدميرال ماركتس في واحدة من مسابقات الفوركس وسيط. أعتقد حقا خدمتهم أرفع في كل الصدد. كنت أتوقع بعض القضايا عندما بدأت، ولكن هناك ويرنت أي ودعم العملاء كانت كذلك، لذلك فري. دانو من أندونيسيا يكتب عن فوركسمارت: لا تسجل على الفور دون قراءة قراءة الشروط والأحكام. أولئك الذين يقولون هذا الوسيط هو عملية احتيال هم الناس الذين ليس لديهم المال وأريد فقط مكافأة وعندما بدأت لا تقرأ الشروط والأحكام أولا. إذا كنت كسول للقراءة. الأحد، 5 مارس 2017 8:40 على الرغم من عدم وجود أي شركات جديدة تضاف إلى قائمة السماسرة هذا الأسبوع، كانت هناك بعض التحديثات لتقرير: أطلقت تمبليفس الإصدارات الروسية والصينية من موقعها على الانترنت. تمت إزالة نوع الحساب الخوارزمي. ثينكماركيتس (السابقين ثينكفوريكس) عرض المواقع باللغتين الاسبانية والاندونيسية. جراند كابيتال. السبت، 4 مارس 2017 9: 18 انتقل إلى إي بوس أنا بحاجة لتحليل السوق 24 ساعة في اليوم. في الواقع، كان العمل مرهقة جدا ومجهدة. لم يكن لدي الوقت لأي شيء آخر. فكرت فقط حول أسعار صرف العملات الأجنبية، والرسوم البيانية ونقلت كل يوم وليلة الآن أنا سعيد: إي بوس هو الحل النقدي الحقيقي تماما للتداول في الفوركس. هناك معلمتان فقط ضرورية لتداول الفوركس مع إي بوس: غمتبلوس و موبرسنت، لكنها في الواقع أكثر تعقيدا. إي بوس تجارة الفوركس في قناة السعر في ليالي العمل الأوروبية، استخدام نوعين من المؤشرات (رسي و ما)، مرشحات انتشار، الاتجاه و تقلبات المرشحات و هو الأمثل لفترة طويلة جدا. نعم، أنا راض تماما مع بلدي بوس إي. بغض النظر عن أن لدي بعض الخلفية في تداول العملات الأجنبية، وكنت أبحث دائما عن نظام التداول الآلي أو أفضل الفوركس إي التي يمكن أن تساعد لي التجارة الفوركس دون إنفاق الكثير من الوقت كل يوم، جئت عبر إي بوس مستشار المستشار الإلكتروني على شبكة الإنترنت، هو واحد. وخلافا لغيرها من الفوركس إي الذي فقدت الكثير من المال، والآن أنا حتى جعل النقدية الحقيقية عندما كنت نائما. أنا أعيش حلمي، وأخيرا الآن لدي مشكلة أقل مع صحتي وأنا يمكن أن يشعر تماما متعة الحياة. الآن أنا لا تحتاج إلى تجربة الإجهاد المستمر والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي لساعات بعد الآن. الى جانب ذلك، أنا أخيرا تاجر الفوركس مربحة، وذلك بفضل إي بوس كل ذلك بالنسبة لك على الطيار الآلي، مع أي تدخل الإنسان من شأنه أن يساعد على اتخاذ بعض الإجهاد من يومك يمكننا الآن أن أقول أخيرا، ولكن الأهم من ذلك، يمكننا الآن أثبت أن: ليس فقط جينيوس إي بوس باكتست رقما قياسيا 5،000 الربح في 9 سنوات (مع الحد الأدنى لوط والمخاطر) لكنه في الواقع يسلم أكثر من ضعف الأرباح في التداول لايف - أكثر من 100 في الشهر ملاحظة: كن على علم بأن نفعل لا يوصي بأي شركة وساطة. ونحن لا يمكن أن تتحمل أي مسؤولية عن سمعة أعمالهم والموثوقية. استخدام نظام التداول الآلي هذا يشكل موافقة على اتفاقية المستخدم. على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في العمل الجاد من أجل المال الخاص بك، فإنك لا تفضل وسيلة أسهل إذا كان لديك الخيار، هل لا تفضل لقضاء وقتك تتمتع الحياة ربما كنت بدأت لمعرفة مدى قوة وفريدة من نوعها جينيوس إي بوس هو السماح جينيوس إي بوس القيام بعمل شاق أثناء الاسترخاء واللعب والعطلة مع عائلتك. لديك الآن الفرصة لجعل هذا التغيير يعيش الحياة كنت تحلم. الاستفادة من سنوات من البرمجة لدينا، وقدراتنا الرياضية والتحليلية وساعات لا تحصى من الاختبار والبرمجة والترميز التي ذهبت إلى جعل هذا الروبوت نجاح رائع هو اليوم إي بوس قد وصل أخيرا على الرغم من أننا نحب أن نشارك في جينيوس إي بوس مستشار خبير مع الجميع، ونحن نشعر بالحاجة إلى حمايته وأولئك الذين يشترونه، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو للحد من مبيعاتها وتقديمه إلا لعدد قليل مختارة. احصل عليه الآن في حين يمكنك وعلى الرغم من أنه يتم تقديمها في هذا انخفاض كبير في الأسعار: ملاحظة: للبيع الآن لفترة قصيرة بسعر تمهيدي فقط 799، وسعر سترتفع قريبا أو بعد ذلك سيتم إزالتها من السوق، حتى أولئك الذين اشتروا أنه يمكن أن يشعر بالأمان أنها سوف تستمر في إنتاج هذه الأرباح المدهشة. طرح سؤال الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. سياسة شركتنا لا تسمح التوصية أو تسمية أي وسيط لأننا لا يمكن أن تحمل المسؤولية عن سمعة أعمالهم. استخدام نظام التداول الآلي هذا يشكل قبول اتفاقية المستخدم هذه. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment