Sunday 10 December 2017

شبه الآلي ، النقد الاجنبى تجارة


ترادينغ سيستمز الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تحليل السوق في X-سغس فريق سالفاتوري سيفيرسكووس الخبرة في صناعة الفوركس يعود إلى عام 2002، عندما وضع أول مؤشراته للقوة المطلقة في النقد الأجنبي لمشروع بحث جامعي. ومنذ ذلك الحين أجرت سالفاتوري العديد من الدراسات والتحليلات حول سلوك الفوركس فيما يتعلق بالاتجاه الحقيقي للسوق في مختلف البلدان. عملت سالفاتوري تاجر مستقل حتى عام 2009، السنة التي التقى شركائه في المستقبل في X-سغس الفريق. في هذه المقابلة، يقول سالفاتوري مجلة فكس التاجر عن نظريته على شبه الآلي للتجارة، نفذت في ما هو الآن بتك ندش وحدة الطاقة التجارة. أخبرنا عن تجربتك و فوندرزراقو وراء مشروع فريق X-سغس. X-سغس تيم هي شركة مقرها سويسرا تأسست من قبل مجموعة من المهنيين الشباب ذوي الخبرة الكبيرة في قطاعات التمويل الاستراتيجي وتقنية المعلومات، الذين يجمعون مهاراتهم ودرايتهم لتطوير أدوات مبتكرة لسوق التداول عبر الإنترنت. والشركة لديها اثنين من المجالات الأساسية: لدكووماركيت تحليل أمبير ستراتيغيردكو، والتي إرسكوم الرائدة و لدكوبرودوكت ديفيلوبيرردكو، بقيادة جيورجيو ليبوليس. تجربتي في هذا المجال تعود إلى عام 2002 مع مشروع بحثي يهدف إلى تحليل التفاعلات بين سوق الصرف الأجنبي ومؤشرات الاقتصاد الكلي لبلدان محددة. جورجيو وقد تقود مشاريع تكنولوجيا المعلومات المعقدة منذ ما يقرب من عشرين عاما لشركة الاتصالات وشركات القطاع العام والبنوك والمؤسسات المالية. كنت تدعي أن وضعت أول برنامج التداول شبه الآلي في العالم. هل تعتقد أن التداول شبه الآلي هو أفضل نهج للتداول عبر الإنترنت يتم التداول عبر الإنترنت أساسا وفقا لنهجين رئيسيين. ثيرسكوس وضع لدكوديسكريتيونالدكو، تركز على التاجر، استنادا إلى مهاراته الخاصة والخبرة. وهو يعمل مباشرة في السوق مما يجعل تحليله الخاص، وبناء استراتيجياته الخاصة ومتابعتها شخصيا في أي وقت من الأوقات. هذه الطريقة من العمل مرنة كما أنه يحتمل أيضا مربحة لكنه يتطلب ساعات طويلة من العمل ويولد الإجهاد. والآخر هو وضع لدكووتوماتيكردكو، حيث يستخدم التاجر واحد أو أكثر من الأنظمة التلقائية التي تعمل في وضع مؤتمتة بالكامل. وتستند هذه الأنظمة إلى خوارزميات متسلسلة غير مرنة، وتؤدي في كثير من الأحيان إلى مستوى خسارة عالية وتعمل غالبا مع نسبة بروفيتريسك أدنى من 1. مع نظام التداول شبه الآلي بتك الذي يقف على وحدة تحكم الطاقة التجارية، لدينا تمكين ما هو جيد في كلا الطريقتين. نحن نعطي التاجر القدرة على تحليل السوق، ومساعدته في عملية صنع القرار، بدعم من وحدة منظمة العفو الدولية الداخلية، وتحقيق التوازن بين المال وإدارة المخاطر. ولكن لدينا أتمتة جميع الأنشطة القياسية والمتكررة المشاركة في عملية التداول عبر الإنترنت. الإصدار الجديد من بتك يوفر ميزات جديدة للمتداولين المحترفين والمستثمرين الذين يعتمدون عليها لاستثماراتهم، مع تحسين إي الداخلي (مستشار الخبراء) وإضافة جديدة أداة النسخ الاحتياطي. هنا في فريق X-سغس يمكننا حقا وبفخر القول أنه مع بتك كل ما يمكن للتاجر أن يطلب لدعم وتحسين عمله قد تم القيام به في الأسواق التي يمكن أن تستخدم نظام شبه الآلي بك يعمل مع جميع الأدوات المالية المتاحة من تراديرسكووس وسيط، لذلك يمكننا أن نعمل في أيهما السوق الذي نرغب فيه: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، السلع، الفهارس، الخ وقد تم تصميم النظام ليكون أداة مرنة للغاية، ومناسبة لأي بيئة تجارية. لا بتك تتطلب مهارات تقنية خاصة من قبل المستخدم لا، ثيرسكوس لا حاجة لأي مهارة إضافية. في الوقت الراهن بتك يعمل على رأس MT4، وبالتالي الذي يعمل معها ببساطة لإدراج العمليات في برنامجنا. لقد أنشأنا وتحميل التدريب والمواد التعليمية المتاحة في زسغس-تيموبينارس إلى جانب مساعدة شاملة على الخط في كل قسم وشكل من المؤسسة نفسها. يمكن للتجار أيضا العثور على وثائقي إضافية على الانترنت والفيديو التعليمي في منطقة المؤسسة العامة للاتصالات من موقعنا على شبكة الإنترنت زسغس-تيبتك ما هي عيوب المستشارين الخبراء القياسية مقارنة مع البرنامج الأنظمة التلقائية ليست مرنة. لقد عملت مع هذه الأنظمة، إلى جانب المؤسسة العامة للاتصالات، وفي تجربتي مراقبة مستمرة مطلوب، مثل تحليل عميق. وضع شبه الآلي، الذي بتك تنفيذ، هو أفضل وسيلة للحصول على نتائج عظيمة لعمل تاجر. برأيك، ما هي مزايا وعيوب التداول الآلي مقارنة بالتداول الإختياري صحيح أن الأنظمة الآلية تسمح للمتداولين بعدم اتخاذ قرارات مباشرة ويقلل وقت عملهم، ولكن من ناحية أخرى فمن المعروف جيدا أن الأنظمة الآلية غالبا ما تولد خسائر. إن الوضع التحفظي، الذي يجعل التجار يفكرون ويقررون ويتصرفون بطريقة مباشرة، هو بالتأكيد أكثر استهلاكا للوقت ويتطلب جهدا كبيرا. هل تعتقد أن تجار الفوركس سوف يستخدمون الأنظمة الآلية أكثر وأكثر في المستقبل لا، والمستقبل هو بالتأكيد ليس في النظم الآلية، ولكن في الدراية المشتركة التي تم إنشاؤها من قبل التجار الخبراء الذين يعملون في السوق، والتي يمكن استخدامها جزئيا أو كليا من قبل الآخرين عبر أدوات وبرامج محددة. وسيتيح النهج شبه التلقائي للمتداولين الخبراء تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وتحسين أدائهم مع الحد من التوتر. وفي الوقت نفسه، فإن مفهوم شبه التلقائي تنفيذها في المؤسسة العامة للاتصالات تسمح للمستخدمين أقل خبرة لمتابعة إشارات من التجار المحترفين. ما مدى أهمية التعليم في التداول X-سغس فريق هي الشركة التي ترغب في تحسين مهارات التداول لمستخدميها. ثاترسكوس لماذا على موقعنا على الانترنت قمنا بتحميل كمية كبيرة من الوثائق من الفيديو إلى عرض الشرائح وأيضا على الويبينار أعطي بانتظام. كل شيء وضح بشكل واضح من أجل مساعدة التجار الذين ليسوا حتى الآن خبراء للحصول على الأساس لعملهم وكذلك التجار الخبراء لتحسين معرفتهم حول مواضيع محددة. إلى جانب هذه المواد التعليمية العامة، أنشأنا أيضا بعض المواد حول استخدام بتك، بما في ذلك خطوة بخطوة أشرطة الفيديو، بحيث يمكن للجميع أن تصبح حقا يتقن مع برنامجنا في وقت قصير جدا، وتصبح تاجر جيد. ما المهارات الشخصية التي يجب على المتداول تطوير من أجل أن تكون ناجحة هذا شيء أنا باستمرار الدولة خلال دروسي. من المؤكد أن من المهم أن تكون على استعداد للمخاطر، والتجارة يعني فرصة لتحقيق أرباح جيدة، ولكن قبل أن لديك للمخاطرة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون التاجر عقلانية للغاية. كل شيء قد تتحول بشكل أفضل بدعم من شخص يمكن أن يقودك على طول الطريق، وأنا يمكن أن تظهر الطريق إلى بيجينرز. هل تخطط لإضافة منصات أخرى، باستثناء MT4 في الوقت الحالي بتك هو متاح فقط لمنصة MetaTrader4، ولكننا سوف قريبا الافراج عن نسخة متوافقة أيضا مع MT5 ولمنصات التداول الأكثر استخداما. 100 الآلي أخبار الفوركس تجارة الفوركس روبوت تشغيل على جميع أزواج العملات الرئيسية في وقت واحد أخبار المتداول V1 هي واحدة من الأكثر تقدما أخبار التجارة في الأسواق التي تهدف إلى التجارة على أزواج العملات متعددة في وقت واحد. وقد تم اختباره بقوة للتأكد من أنه يمكن التقاط أقصى قدر من الأرباح خلال الأحداث الإخبارية. أخبار أخبار التداول هي أسرع طريقة لكسب المال في الفوركس بيلو هي قائمة من تقدمنا ​​فوركس نيوس روبوت التداول: الإعدادات المتقدمة للتبديل التلقائي ملفات الإعداد للتجار المبتدئين وشملت الفوركس نيوز روبوت يلتقط حركة سعرية ضخمة خلال الأحداث أخبار الفوركس، إذا كان السعر يذهب يتم تشغيل أمر ما، إذا انخفض السعر يتم تشغيل أمر لا يهم إذا يتحرك السعر صعودا أو هبوطا خلال الأحداث الإخبارية لأن لديك كلا الجانبين مغطاة إذا كان السعر لا يتحرك بما فيه الكفاية أمر لا يتم تشغيل الفوركس أخبار روبوت يستخدم أوامر المعلقة والتحوط خلال الأحداث الإخبارية. هذا الروبوت هو 100 الآلي ويمكن أن تنتقل إلى شبه الآلي اعتمادا على تفضيلاتك أخبار التداول الروبوت متوافق مع منصة MT4 وبعد الشراء يمكن تثبيتها في غضون 5 دقائق يتم تضمين منصة MT4 مجانا من قبل معظم السماسرة منافسينا تهمة رسم شهري من 60 - 1000 شهريا لاستخدام هناك الروبوتات التداول الأخبار. معنا تدفع 1 دفع 199 ويمكنك تحميل الروبوت فورا بعد الشراء يمكنك استخدام على 1 حساب مباشر و 1 حساب تجريبي استخدام المال الذي حفظ لكسب المال طلب اليوم وحفظ 100، ليميتد نسخ المتاحة شراء الآن جاء 99I عبر بلوق مثيرة للاهتمام آخر يوم من قبل هيو كيمورا من أبطال التداول الذي كان بعنوان 8216 كيف تبدأ مع الأتمتة الإضافية في تداول العملات الأجنبية 8217. يمكنك قراءة المقال كاملا هنا. It8217s ليست سيئة القراءة، وأثناء وجودك في، إضافة موقعه إلى المفضلة لديك كما أن هناك الكثير من المواد الجيدة والمقابلات هناك للتجار الفوركس للتحقق من. على أي حال، حصلت هذه المقالة لي التفكير في وظيفة ردت عليها في واحدة من بلدي المواضيع في منتدى مصنع الفوركس، حيث تحدثت عن شيء مشابه جدا. مصنع الفوركس ليس موردا تجاريا سيئا إذا كنت بعد بعض المعلومات محددة جدا، ولكن نضع في اعتبارنا، وهو يشبه الكثير من المنتديات الأخرى حيث لديك الناس القفز في جميع أنحاء لك إذا كنت تجرؤ على اقتراح شيء أن don8217t تناسب القاعدة أو فهمهم لكيفية القيام بالتداول. أنا أساسا استخدام أي منتدى التداول لترتد الأفكار حول كما أعلم أن هناك التجار هناك التي هي طريقة أكثر ذكاء من لي التي قد تقدم لي بعض ردود الفعل البناء الخ، وأنا لا نقدر. وأود أيضا لاستخدامها لمساعدة التجار الآخرين خارج عندما أستطيع من خلال تقديم حرية الوصول إلى أي من المؤشرات المخصصة بلدي، إي أو الأفكار التجارية. ولكن هنا هو نسخة من وظيفة ذكرتها أعلاه التي تشير إلى بعض أفكاري في تجارة الفوركس وذلك من شبه الأتمتة كيف يسير عليه نعم لا تزال تحاول ولكن الآن وجود بعض النجاح اللائق، ولكن أنا willn8217t يكون سخيفا بما يكفي للتفكير في أن الكأس المقدسة هناك. ولكن سوف أشرح بعض أفكاري عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. أي شخص قد شهدت أي من بلدي المواضيع في هذا المنتدى سوف نعرف أن أميل إلى البحث عن طرق غامضة قليلا للتجارة. أنا don8217t الاشتراك في ما معظم التجار النظر في القاعدة أي باستخدام توقف، نسب مكافأة المخاطر، ودعم المقاومة الخ كل جيدة من الناحية النظرية ولكن ليست مناسبة للجميع. I8217m لا أقول أنا سخيفة حول الطريقة أنا التجارة، ولكن معظم تجد أنه ترك قليلا المجال. أنا أحب بلدي الروبوتات التداول ولكن أنا don8217t الاعتماد عليها تماما. أنا أحب تداول العملات الأجنبية ولكنني don8217t تريد الجلوس أمام شاشة التداول بلدي كل يوم سواء. السبب نحن التجارة الفوركس هو لكسب المال. السبب نحن نريد لكسب المال هو تحسين نمط حياتنا. أنا أيضا التجارة الفوركس لتعطيني الوقت، وبالتالي حبي للروبوتات. التنقل في دوائر هنا يظهر. معظمكم يعرفون أنني أساسا استخدام نفس اثنين من مؤشرات MT4 مخصصة لمعظم التداول بلدي، التي يجريها البلاتين ماسد و ك أدف. رمي في لما ولدي أكثر من كافية للتداول. أتجاهل الأخبار، مستويات فيب، المحاور، الدعم، الإفراط في الشراء، الإفراط في البيع، أرقام مستديرة، أنماط الشمعدان، الاختلاف، مراحل القمر الخ أنا أبقيه بسيطة جدا، وعادة ما تتداول قبالة إطار زمني صغير في نفس الاتجاه كإطار زمني أكبر. وسوف تأخذ صفقات متعددة، والتراص هذه الصفقات ومن ثم استخدام جدول البيانات التي سبق أن شاركت هنا، والعمل على الموقف العام ومن ثم إدارة تلك الصفقات ككل. يمكنني استخدام الروبوتات للدخول فقط. كما أنها تعطيني خيار تحديد حالات الطوارئ توقف، أو أهداف الربح الفاحشة، فقط في حالة يمكنني can8217t الحصول على جهاز الكمبيوتر ليوم أو نحو ذلك. وأنا تشغيل العديد من الحسابات الحية و can8217t تحمل أي وقت أسفل، يتم تشغيل كل منهم على فس. حساب شهري صغير ولكن بالتأكيد يستحق كل هذا العناء. أنا أيضا استخدام ناسخة التجارة حتى يتم تعيين جميع المخططات فقط على منصة واحدة، لذلك يحفظ بعض المتاعب وضع كل منهم. يتم التحكم في إدارة الأموال أيضا من قبل ناسخة التجارة، وهذا هو مفيد إذا كنت ترغب في إغلاق جميع الصفقات خارج عندما يصل حسابك رصيد معين، لذلك يمكن أن تبدأ من جديد. لدي أيضا سطح المكتب حتى أن يدير حساب تجريبي مرآة مع كل ما عندي من المخططات وجداول البيانات الخاصة بي. أفعل التجارة أزواج متعددة على الأطر الزمنية متعددة حتى يكون الكثير يحدث في آن واحد. أنا أميل إلى التجارة أزواج أكثر تقلبا أيضا. مرة أخرى الرجوع إلى الصورة التي نشرت في وقت سابق في هذا الموضوع. أعمال التداول على إي فتح الصفقات المطلوبة على المعلمات لقد وضعت. لذلك ليس لدي أي رأي في هذا فقط والسماح للعداء تفعل شيئا. مرة واحدة الصفقات مفتوحة (وهو كل الوقت)، I8217ll تحديث جداول البيانات الخاصة بي والحفاظ على وثيقة جدا على متطلبات الهامش بلدي. يتم إعداد جميع حساباتي للتحوط، لذلك لا توجد مشاكل طويلة وقصيرة في نفس الوقت على نفس الزوج، الذي يساعد على قضايا الهامش. أنا لا إبقاء العين على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها أيضا، لأنها يمكن أن الرف حتى سريعة جدا عندما يكون لديك عدد كبير من الصفقات تسير بنفس الطريقة، على سبيل المثال إذا كنت طويلة ورود. ليس سيئا للغاية إذا كنت قصيرة على الرغم من. حتى بضع مرات خلال اليوم سوف تحقق من الصفقات وإجراء أي تعديلات اللازمة. وهذا قد يشمل إغلاق أي سلال من الصفقات التي أعتقد أنها تخرج من يد أو تحول قبيحة، أو قد تنطوي على إزالة إي ووضع نقاط صلبة لقفل الربح الخ يستغرق عادة لي حوالي 15 دقيقة، حتى أتمكن من الذهاب بعد ذلك و تفعل الأشياء التي أستمتع بها. أنا أميل إلى الحفاظ على حجم موقفي صغيرة جدا ولكن نأخذ في الاعتبار أنا لا تستخدم إي التي تزيد من حجم الموقف على كل تجارة جديدة فتحت استنادا إلى حجم الموقف الأولي. شيء لا بد لي من إبقاء العين على. وقد قلت ذلك، لدي إي آخر أن التجارة بادي أكثر تقليديا، وحتى أنا الحفاظ على أن صغيرة جدا. انها عبارة عن لعبة أرقام بالنسبة لي، وتبحث عن الفوز الطريقة أكثر من فقدت. تماما مثل أي تداول أعتقد. هذا النمط من التداول لا يستغرق قليلا الحصول على استخدام لغالبية الوقت، وسوف يكون حسابك في السحب مما سيجعل بعض التجار عصبية جدا. ليس لدي أي قضايا إذا كانت الأرباح تدق باستمرار أكثر وأنا في السيطرة على الهامش والأشياء aren8217t الخروج من جهة. شيء أحاول تعليمه ابني في الوقت الحالي وهو دائما يتساءل لماذا حسابه في حالة سلبية، على الرغم من أن رصيده في الحساب يتزايد ببطء. هذا النمط من التداول ليس للجميع. بعض التجار سعداء جدا للجلوس هناك يشاهدون اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 ساعة الرسم البياني طوال الليل و مجرد اتخاذ الصفقات الفردية على أي طريقة التداول التي يستخدمونها. عادل بما يكفي. إذا كان يعمل بالنسبة لك، ثم أن 8217s بارد. إذا كان isn8217t العمل أو كنت تحصل على نفس النتائج كربي، فإنه قد حان الوقت للتغيير. قد يكون الوقت قد حان للقيام بما لا يفعله كل شخص آخر. رأيي فقط. إذا كان أي شخص يرغب في مناقشة هذا أبعد من ذلك أو ترغب في الوصول إلى أي من بلدي إي أو مؤشرات MT4 مخصصة، لا تتردد في الاتصال بي وأنا لن يكون هناك مشاكل تقاسمها معك دون أي تكلفة. هتافات وحظا سعيدا مع التداول الخاصة بك. آخر الملاحة

No comments:

Post a Comment