Thursday 25 January 2018

هو - هو - ممكن - لتصبح واحد في الناجحة النقد الاجنبى تجارة


كيف أصبحت تاجر ناجح كيف أصبحت تاجر ناجح عندما بدأت التداول، لم أكن أعرف أي شيء عن الأسواق أو عن أي نوع من استراتيجيات التداول. في البداية كنت مجرد تداول الإشارات الحرة من إبتيمسفكس ولكن اكتشفت بعد بعض الوقت الماضي أنني لا أحب أسلوبهم في التداول. كنت بحاجة لمعرفة أن التجارة شيء فردي جدا. لا يمكنك تداول أسلوب شخص آخر مع النجاح. يمكنك التجارة فقط طريقتك الخاصة بنجاح. لذلك، كنت أفكر كثيرا عن أسلوب التداول الخاص بي وبدأت أكثر وأكثر لوضع خطة التداول التي تناسب شخصيتي الخاصة. عندما ترى هذه الخطة تحتاج إلى توخي الحذر. تعلم جيدا، ولكن لا تعلم الكثير. خطة التداول هي مرآة من شخصيتي الخاصة، لذلك لا يمكنك استخدامه لتداول الخاص بك. لقد قسمت خطة التداول الخاصة بي في ثلاث فئات: البيانات مهمة من أجل اتخاذ قرار التداول. في هذه الفئة لدي على سبيل المثال جميع المؤشرات الفنية بلدي. أنها تساعدني على أن تقرر ما إذا كنا في الاتجاه، وإذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. أنا أستخدم دائما نفس المؤشرات: - المتوسطات المتحركة - مؤشر القوة النسبية - ماسد - أدكس - تسر الاتجاه الكبير أقرر اتجاه الاتجاه على الرسم البياني لكل من الرسم البياني لأربع ساعات وأربع ساعات. كلاهما بحاجة إلى تطابق. أعمل كمحرر مع إنترناشونال بوسينيس تيمس. من حوالي 08:00 حتى 18:00 أنا مشغول جدا مع عملي وليس لدي الكثير من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية. لذلك قررت أن يكون استراتيجية التداول التي لا تمتص لي طوال اليوم. أنا باستخدام في الوقت الراهن اثنين من استراتيجيات مختلفة. واحد هو استراتيجية التداول سوينغ والآخر هو استراتيجية اندلاع. بالنسبة لي التداول سوينغ أنا باستخدام النقطة المحورية كإدخال. وفقا لتحليل الاتجاه الخاص بي فتح أمر شراء في اتجاه صعودي وبيع أمر في الاتجاه الهبوطي. التداول سوينغ يسمح لي أن أركز خلال النهار تماما لي الأعمال التحريرية ل إبتيمس. أنا لا تقلق بشأن طلبي المعلقة. أنا فقط السماح لهم أن يكون خلال النهار. بالنسبة لاستراتيجيتي الانهيار الأول، أرى ارتفاع ال 24 ساعة الماضية في اتجاه صاعد، وكذلك انخفاض ال 24 ساعة الماضية في اتجاه هبوطي. هذه النقطة التي استخدمها للدخول. كما تسمح استراتيجية اندلاع لا تبحث في الرسم البياني في كل وقت. لذلك، وهذا هو في الواقع بسيط جدا، معرفة الاتجاه، وفتح أوامر المعلقة. أعتقد أن كل واحد يمكن أن نفعل ذلك. ما التداول يجعل فريدة من نوعها جدا هو الانضباط المطلوب أن كل تاجر يجب أن يكون. الانضباط في التداول من الضروري أن تفعل كل يوم نفسه. تحتاج إلى متابعة باهظة خطة التداول الخاصة بك. خطة التداول الخاصة بك هي عملك. إذا كنت لا تتبع خطة التداول الخاصة بك في كل تجارة واحدة، أنت لا تحتاج إلى التجارة. إذا كنت التجارة مع الانضباط سوف تنجح. إذا كنت لا التجارة مع الانضباط فلن تنجح. في خطة التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن تقرر بوضوح ما كنت التجارة. هل تتداول الفوركس، السلع أو الأسهم الأفضل هو عدم تداول كل شيء دفعة واحدة. أنا التجارة فقط أزواج العملات الرئيسية وبعض من الصلبان. جميع معا ليس لدي أكثر من 7 أزواج على قائمة المراقبة بلدي. بعض الأيام هي هارت جدا، لأن أيا من الصفقات بلدي هو تحقيق الأرباح. كلهم يخسرون. ولكن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. وأنا أتداول دائما مع مكافأة خطر إيجابي من 35 نقطة وقف الخسارة و 55 نقطة أخذ الربح. هذا يسمح لي أن يخسر نصف الصفقات بلدي والبقاء مربحة. وأنا أعلم جيدا أنني لست قادرا على التنبؤ تحركات الأسواق. أعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يفعل ذلك. وإلا فإننا جميعا سوف تصبح بسهولة غنية. التاجر الناجح ليس هو الذي يستطيع التنبؤ بالمستقبل، ولكن الشخص الذي لديه الكثير من الانضباط. على الرغم من أنني أخسر في بعض الأحيان أنا لا تستسلم، أنا لا ركلة بعيدا لي خطة التداول، ولكن أظل على التداول كل يوم. خلال تداولي كنت بحاجة إلى معرفة شيء واحد: إذا كان نصف الصفقات بلدي الفوز، والنصف الآخر هو فقدان، وهذا يعني أن لدي استراتيجية التداول الكمال. ليست هناك حاجة للبحث عن الكأس المقدسة، لأنه لا يوجد هناك. الكأس المقدسة الوحيدة الموجودة هو الانضباط الخاص بي. كيفية أن تصبح ناجحة جزء من الوقت الفوركس التاجر بدوام جزئي تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك. توتوريال: عملات الفوركس مفاتيح النجاح في الفوركس مفتاح نجاح تداول العملات الأجنبية هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.) 1. البحث عن أزواج الحق في التجارة على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، وأفضل ما في التداول خلال ساعات حجم الذروة لضمان السيولة. السيولة هي قدرة المتداول على بيع موقف، وهو أسهل بكثير القيام به عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظائف، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات كنت التداول، قد يحدث حجم كبير في نهاية أي من اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة. بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية. الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.) بالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، توفر الأزواج التالية أيضا سيولة عالية. لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط الزوج أوسدور. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، و ثيرس كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت. وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من لعب العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز). مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي. أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، والاعتراف ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، فإن ثيريس لا يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة. قد يكون ما يسمى مجموعة ونسيان البرنامج أفضل وسيلة لبدء التاجر بدوام جزئي لبدء التعلم عن تداول العملات الأجنبية، والسماح للبرنامج لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر المكونات بسيطة واللعب القدرة - وسيلة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، انظر الفوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.) 3. تطبيق الانضباط والانضباط بالنسبة للتجار الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام الآلي والانضباط ونفاد ضرورية للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ثيريس لا يضمن أن يتم ملء النظام بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج إلى مجلة تداول الفوركس.) ينصح التجار بدوام جزئي مع تجربة قليلة أو معدومة لبدء تداول كميات صغيرة من العملات. عن طريق فتح حساب فوريكس مصغرة. والتي تتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب صغير في 2000 ويمكن أن تصل إلى 10،000. مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش واحد، مطلوب 1000 فقط لتداول الكثير من العملة بقيمة 100،000. (لمزيد من التبصر، وتحقق من الرافعة المالية الفوركس: سيف ذو حدين). وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره. الخلاصة إن نجاح تداول العملات الأجنبية على أساس عدم التفرغ هو مسألة تأديب وتداول وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات. مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ثيريس أي ضمان أن عليك تحقيق الربح. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الطموحين البدء بقراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة). المادة 50 عبارة عن بند للتفاوض والتسوية في معاهدة الاتحاد الأوروبي يحدد الخطوات الواجب اتخاذها لأي بلد. عرض أولي على شركة مفلسة أصول من مشتر مهتم تختاره الشركة المفلسة. من مجموعة من مقدمي العروض. بيتا هو مقياس لتقلبات أو مخاطر منهجية لأمن أو محفظة بالمقارنة مع السوق ككل. نوع من الضرائب المفروضة على الأرباح الرأسمالية التي يتكبدها الأفراد والشركات. أرباح رأس المال هي الأرباح التي المستثمر. أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من سعر محدد. يسمح أمر حد الشراء للمتداولين والمستثمرين بتحديده. قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) تسمح بسحب الأموال بدون رسوم من حساب حساب الاستجابة العاجلة. القاعدة تتطلب ذلك. هل من الممكن لجعل الأرباح المستدامة تداول الفوركس يمكنني جعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية. أي شخص 8217s تم تداول الفوركس لمدة أطول من بضعة أسابيع وقد طرح هذا السؤال. لدي بالتأكيد في بداية حياتي الفوركس أنا أستمتع تعليم الآخرين كيفية تداول الفوركس وكيف تصبح مربحة في الفوركس. هذا هو السبب الدقيق الذي بدأت الذكية تعلم الفوركس. طريقة أخرى أنني في كثير من الأحيان في محاولة لمساعدة الناس، هو على موقع كامبا الاجتماعي كورا. إذا سألت الأسئلة I8217m هناك أي مؤشر، والناس مشكوك فيه جدا حول الفوركس: أحصل على هذا السؤال كثيرا. وعادة ما ينبع أشياء متعددة. الناس يتوقعون ثروات سريعة، ولكن دون وضع الواقع في ساعات. وقد أظهرت الأبحاث أن 80 من التجار اليوم استقال في غضون 2 سنوات الأولى. عادة، في نقطة معينة فقدوا 8217ve الكثير من المال وإما الإقلاع عن التدخين (أو حتى أسوأ) تذهب للتسوق لنظام تداول العملات الأجنبية السحرية. ثم تفقد بعض أكثر. يشعر الناس بالضياع. فإنه doesn8217t يجب أن يكون بهذه الطريقة. و I8217m لا حتى الذهاب لمحاولة وبيع لك شيئا. النصائح التي أعطيها للناس هي نفس النصائح التي أخذتها إلى القلب عندما كنت تكافح من أجل تحقيق الربح. فقد سمح لي بالحصول على هيكلة، وعلاج الفوركس كعمل تجاري. سمح لي أن أكون مربحة في قطاع حيث معظم الناس يفقدون المال. هذا هو ما أقول للناس: هل يمكنني جعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية أولا وقبل كل شيء، سؤال جيد وشكرا لأخذ الاهتمام في الفوركس، وكنت win8217t نأسف لذلك. إم لنقول الحقيقة التي لا تحظى بشعبية أولا: فإنه ليس من السهل لجعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية. 60 من تجار الفوركس يفقدون المال، وهذا تقدير متحفظ جدا. كما يقولون: أفضل طريقة لإنهاء مع 1000 في الفوركس هو أن تبدأ مع 2000. و win8217t يحدث بين عشية وضحاها، ولكن ذلك 8217s بالتأكيد ممكن على الرغم من. هنا 8217s كيف يمكنني الاقتراب منه: وأنا أعلم أنه يبدو ساحقة، ولكن في محاولة للتركيز أولا على عملية بدلا من الأرباح. يجب عليك دراسة أساسيات أولا (مدرسة بابيبيبس ممتازة لهذا). ثم، الحصول على حساب تجريبي من وسيط لائق (يمكنني أن أوصي بيبرستون، ولكن أي وسيط السمعة مثل أكسيترادر ​​أو أواندا هو جيد على قدم المساواة) ومحاولة للحصول على يشعر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية. من المهم العثور على نمط التداول الذي يتوافق مع كم من الوقت لديك. اعتمادا على الوقت المتاح كل يوم أو أسبوع، سلخ فروة الرأس، تداول يوم، تداول سوينغ أو حتى موقف التداول قد يكون خيارا. تأكد من العثور على نمط التداول الذي يطابق شخصيتك. السماسرة الحب الإثارة، موقف التجار بحاجة إلى أن يكون المريض فائقة. قد ينتهي أسلوب التداول الخاص بك إلى جعل الفرق بين الخسائر والأرباح. المقبل حتى، وقراءة بضع كتب جيدة على التداول. تعلم أساسيات الرسم البياني الشمعدان، وأنماط الأسعار، التحليل الفني والأساسي، والعواطف التجارية، الخ إيف المدرجة حتى بعض الكتب النقد الاجنبى كبيرة. ومعظمهم من الكلاسيكية في نظرهم. لإبقاء العين على الأخبار، تقويم اقتصادي جيد هو مفيد أيضا. يجب عليك أيضا البدء في إنشاء خطة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو أن التجار الخاسرين يفتقرون إلى الهيكل. توفر خطة التداول والمجلة هذا الهيكل. يجب أن تكون المجلة التجارية ليس فقط سجلا للتداولات التي تأخذها، ولكن أيضا كيف تشعر حيال اتخاذ تلك التجارة، ما تراه كمخاطر وحتى العواطف المستمرة كما تتكشف التجارة المفتوحة. فهو يتعامل مع العواطف التجارية بطريقة منهجية تجعل من الأسهل تحسينها. وسوف يساعد أيضا مع الخوف من المفقودين (أو فومو). الاستنتاج I غالبا ما جعل القياس التالي: التجارة مثل رائد فضاء. عرق الأشياء الصغيرة، والتفكير في ما يمكن أن تذهب الخطأ والعمل في اللبنات لجعل لكم تاجر عظيم. يستغرق وقتا والانضباط، ولكن أستطيع أن أقول لكم: it8217s يستحق كل هذا العناء. في نهاية المطاف، وهذا سوف يقودك إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، وتحقيق الاتساق، وفي نهاية المطاف جعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أسئلة إضافية، I8217d تكون سعيدة للمساعدة. ما هي أفضل النصائح الخاصة بك لتصبح تاجر الفوركس مربحة ترك ملاحظة في التعليقات قد ترغب أيضا في هذا: في نهاية المطاف دليل تداول العملات الأجنبية دليل 5 الأسباب الحرجة لماذا معظم التجار يفقدون المال أعلى 5 أشياء عقد لكم مرة أخرى كالتاجر العتاد الأساسية للتجار الفوركس لماذا التفكير مثل رائد فضاء سوف تجعلك أفضل تاجر آخر نافيغاتيونيس من الممكن أن بعض استدعاء تجارة الفوركس لعبة في الخطوة الأخيرة كنت قد تصبح تاجر ناجح. الربح الخاص بك ينمو باطراد. خمس سنوات من العمل الفكري المكثف، وفقدان الأعصاب، والمال وتداول العملات الأجنبية هي وراءك. كنت تعتقد أنه من مضحك أن ندعو مهنتك لعبة. هل من الممكن لكسب وتداول الفوركس نعم، بالتأكيد لديك حالة ذهنية يوفي بالفعل أمثلة من الصفقات الناجحة في الفوركس، ويمكن تحليل انتصاراتهم، يكون مثال للمبتدئين وتشكيل تقويم التداول الخاص بك. كنت تعتبر الأخطاء السابقة في الفوركس أن تكون تجربة ثمينة. التجار الذين سافروا الطريق من البداية وعلى طول الطريق من خلال، في هذه الخطوة قد حصلت على الرغبة في تبادل الخبرات الفريدة مع الآخرين. كنت قد رسمت بالفعل تقويم إجراءات الفوركس: سواء كان ذلك في غضون يوم أو متوسط ​​النظام الخاص بك يستمر بضعة أشهر. بغض النظر، كنت التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك وهذا يكسب لك المال. عند هذه النقطة العديد من التجار يقررون كتابة مستشارين الخبراء أو استخدام وسائل أخرى لتجارة الآلي. بينما يستمر آخرون في التداول يدويا وفقا للقواعد المحددة سابقا. بعض الجمع بين كل من الطرق. الحدس السوق الخاص بك هو قوي بما فيه الكفاية لتتداول كثيرا ومع النجاح. من خلال استكمال طريق طويل من المبتدئين إلى المهنية كنت تستحق لقب المعلم. تقديم المشورة للعملاء، والتجارة لنفسك، وتبادل الخبرات الخاصة بك في المجلات ذات الصلة. تصبح المحلل أو المعلم. مساعدة الآخرين على الذهاب من خلال هذا الطريق، وتريد لا أحد يعرف حقيقة النجاح. كن عميلنا بدء التداول فتح حساب تجريبي تصبح شريك هل لديك أي اقتراحات لجعل موقعنا على الانترنت أفضل هل لاحظت وجود خطأ على الموقع تخبرنا

No comments:

Post a Comment